Copilot for Microsoft 365: ميزات جديدة تجعل كتابة المطالبات أسهل

Copilot for Microsoft 365

Copilot for Microsoft 365 ما هي الميزات الجديدة؟

مع ميزة Copilot for Microsoft 365، يمكن للمحترفين الحصول على مساعدة الذكاء الاصطناعي مباشرة في تطبيقات Microsoft 365 وسير العمل الخاص بهم. ولضمان تحقيق أقصى استفادة من مساعدة Copilot داخل تطبيقات Microsoft 365، تضيف Microsoft ميزات جديدة تجعل كتابة المطالبات المثالية أسهل بكثير.

كشفت Microsoft النقاب يوم الأربعاء عن مؤشر اتجاهات العمل لعام 2024 حول حالة الذكاء الاصطناعي في العمل، ومع إطلاق التقرير، تسللت الشركة أيضًا إلى بعض الأخبار حول تحديثات Copilot for Microsoft 365 التي ستصل في الأشهر المقبلة.

الميزات الجديدة - الإكمال التلقائي، وإعادة الكتابة، واللحاق بالركب، وترقية Copilot Labs - تعمل جميعها على تحسين كتابة المطالبات، مما يجعل من السهل تضمين الكلمات والسياق المناسبين للحصول على الناتج المطلوب مع قضاء وقت أقل في صياغة الأمر المثالي.

في البداية، ستقدم Copilot قريبًا ميزة "الإكمال التلقائي" الجديدة التي، كما يوحي الاسم، تكمل موجهًا عند بدء كتابة أحدهما، مما يقترح تفاصيل أكثر لضمان حصولك على النتيجة المقصودة. تساعدك الاقتراحات أيضًا على إيجاد طرق أخرى للاستفادة من مساعد الذكاء الاصطناعي.

لمساعدة أكبر على تحسين جودة مطالباتك مع تقليل الجهد، تضيف Microsoft أيضًا ميزة "إعادة الكتابة" التي تأخذ موجهًا أساسيًا وتعيد صياغته ليصبح أكثر شمولاً، "لتحويل الجميع إلى مهندس مطالبات"، وفقًا للشركة.

ربما يكون أهم ما يميز الإطلاق هو واجهة دردشة "التعويض" الجديدة التي تقدم لك "توصيات استجابة" بناءً على نشاطك الأخير. تشارك Microsoft مثالاً: "لديك اجتماع مع نائب رئيس المبيعات يوم الخميس. دعنا نستعد لك - انقر هنا للحصول على ملاحظات مفصلة."

تعزز هذه الميز Copilot كمساعد ذكاء اصطناعي يتجاوز قدرات دردشة روبوت الذكاء الاصطناعي العادية ويتم دمجه بعمق في سير عمل المستخدم.

أخيرًا، قامت Microsoft بتحديث Copilot Lab، وهو مركز موارد لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من تجربة Copilot الخاصة بك، مما يتيح لك إنشاء ونشر وإدارة مطالباتك الخاصة، مما يسهل على الفرق التعاون في المطالبات التي تناسب سير العمل المحدد.

لم تحدد Microsoft موعد توفر الميزات، واكتفت بالقول إنها ستكون في "الشهور المقبلة".

يمكن للشركات البدء في الاستفادة منها عن طريق دفع 30 دولارًا لكل مستخدم شهريًا بالإضافة إلى ترخيص Microsoft 365 الخاص بها. يمكن للمستخدمين الفرديين تجربة Copilot في تطبيقاتهم المفضلة، مثل Word و Excel و PowerPoint و Outlook، من خلال اشتراك يكلف 20 دولارًا لكل مستخدم شهريًا.

علي الزاهد

مكتبة المعلم والاستاذ الالكترونية
مكتبة المعلم والاستاذ الالكترونية